الأسئلة الشائعة

درجة معتمدة عبر الإنترنت

 

 

احصل على درجتك الجامعية الآن

 

درجة معتمدة عبر الإنترنت

درجة معتمدة عبر الإنترنت

 

درجة معتمدة عبرالإنترنت

 

هل يعد شراء درجة معتمدة عبر الإنترنت خيارك الصحيح؟

يعد الحصول على درجة معتمدة عبر الإنترنت الخيار الأفضل الذى يجب أن تضعه فى الاعتبار على الإطلاق. لا يمكنك هذا بالحصول على الشهادة بشكل أسرع فحسب بل أيضا بشكل أسهل. تسمح لك الدرجة المعتمدة عبر الإنترنت بالحصول على شهادتك من المنزل بالوتيرة التي ترغب بها. هذا وقد حصلت الدرجة المعتمدة عبر الإنترنت على الاعتراف من قبل مؤسسات التعليم العالي وكذلك أرباب العمل.

تجلب الدرجة المعتمدة عبرالإنترنت العديد من الفوائد. على سبيل المثال، في الماضي كان الطلبة الذين يشترون درجة معتمدة عبر الإنترنت غير مؤهلين للحصول المساعدات الفيدرالية للطلبة إلا إذا كان 50% من برامجهم معتمدة على الدراسة داخل الجامعة. كان هذا قانونا تم سنه في 1992 عرف باسم قانون 50% لكنه تغير. بالرغم من ذلك، فإنه على الطلبة التأكد من أن المؤسسات التي قاموا باختيارها من أجل شراء درجة معتمدة عبرالإنترنت تملك الاعتراف من منظمات معترف بها ذات تعليم نوعي.

العديد من كليات الإنترنت المعترف بها والكليات التقليدية تطرح الآن برامج درجة معتمدة عبر الإنترنت. فتح هذا الأبواب للأشخاص العاملين الذين يقع على عاتقهم مسؤوليات والذين لا يجدون الوقت لحضور محاضرات. هناك العديد من برامج الدرجات الجامعية التي تم طرحها عبر الإنترنت والتي تتضمن درجة التمريض ودرجة إدارة الأعمال ودرجة التربية ودرجة القانون الجنائي وعلم النفس والهندسة وتكنولوجيا المعلومات وغيرها..

على الرغم من ذلك، فإن الدرجات الجامعية عبر الإنترنت ليست للجميع حيث تعد أكثر ملائمة لأشخاص وأكثر صعوبة لبعض الأشخاص وعدم جدواها لآخرين.

  • هل تعتبر بأن شخصيتك واتجاهاتك صحيحة؟

حاول أن تعرف إذا ما كنت مرشحا جيدا لدرجة معتمدة عبرالإنترنت. للحصول على درجة جامعية معترف بها عبر الإنترنت يجب أن تجهز أمورك قبل الأوان. يجب أن تكون ذلك الشخص المحفز ذاتيا. عدم وجود الجداول قد لا يكون في صالح بعض الأشخاص خاصة إذا لم يستطعوا ضبط أنفسهم.

  • هل يوجد برنامج يلائم احتياجاتك؟

قد تجد العديد من الدرجات المعتمدة عبر الإنترنت ابتداء من البرامج في مجال الطب إلى الهندسة وحتى التجارة. على الرغم من ذلك، ليس كل المؤسات التي تطرح درجة معتمدة عبر الإنترنت ستطرح جميع البرامج. البرنامج الذي تختاره قد لا يطرح في المؤسسة التي قد قمت باختيارها. البرنامج الذي قمت باختياره يجب أن يكون في نفس نوع العمل الذي تحاول أن تطوره أو في مجال جديد، كما يجب أن يكون هناك نمو في هذا المجال. عند النظر إلى الدرجات المعتمدة عبر الإنترنت يظهر بأن هناك حاجة لأن تلبى احتياجاتك حتى تكون مثمرة بالنسبة لك.

  • ما هي فرص العمل المتاحة لك؟

ابحث من خلال الممثلين لبرامج الدرجات الجامعية عبر الإنترنت والمستشارين أفق الوظيفة المتاحة لك عند شرائك درجة معتمدة عبر الإنترنت. يمكنكك الحصول على ذلك من خلال إجراء بحث عن الخرجين السابقين والذين التحقوا بنفس البرنامج عن الوظيفة التي يعملون فيها وكذلك المناصب التي يشغلونها. لا يوجد أسوأ من الحصول على درجة معتمدة عبرالإنترنت ثم بعد ذلك تدرك بأن الوظيفة التي قمت باختيارها لا تنمو فى مجالها وعدد الذين يشغلون وظائفها أصبحت فائضا عن الحاجة. هذا يعني بأن فرص النمو في وظيفتك ستكون أقل ما يمكن وأن خسارة وظيفتك وكذلك احتمالية أن يعفوعليها الزمن يصبح أمرا واردا.

  • هل جهزت نفسك اقتصاديا؟

ما يجب عليك إدراكه هو أن الحصول على درجة معتمدة عبرالإنترنت ليس مجانا. بالرغم من كون تكاليف الدرجة الجامعية عبر الإنترنت أرخص من درجات الجامعة التقليدية فإن المطلوب من الأشخاص تحضير أنفسهم اقتصاديا من أجل تغطية تكاليفها. أغلب الناس الذين حصلوا على درجات جامعية معتمدة عبر الإنترنت يقع على عاتقهم مسؤوليات مسبقة في حياتهم حيث أن إضافة عبء اقتصادي واحد على دخلهم المستنفد أصلا قد لا يبدو بالفعل أمرا بسيطا. باستطاعتك توفير المال لبعض الوقت أولا قبل التسجيل للدرجة المعتمدة أو التقليل من بعض نفقاتك من أجل أن توفر جزءا من دخلك من أجل درجة معتمدة عبر الإنترنت. علاوة على ذلك، فإنك قد تسعى للحصول على مساعدة اقتصادية متوافرة للطلاب من منظمات مختلفة. فعلى سبيل المثال قد تكون المساعدات المالية منح وقروض خاصة ومنح حكومية وكذلك قروض.

بعد تحليل جميع ما ذكر أعلاه ستكون قادرا على معرفة  إذا ما كان الحصول على درجة معتمدة عبر الإنترنت هو الخيار الصحيح بالنسبة لك . وحيث أن تحديد إذا ما كانت الدرجة الجامعية عبرالإنترنت ملائمة بالنسبة لك سيوفرعليك الإحباط في المستقبل والندم لاحقا فإنك أيضا ستتأكد من أنك تمتلك الوقت للحصول على درجة معتمدة عبر الإنترنت. بشكل مجمل، بالنسبة لأغلب الناس ستكون هذه فعالة من أجل شراء درجة معتمدة عبرالإنترنت.

 

احصل على درجتك الجامعية الآن