الاعتماد

الحصول على وظيفة

 

الحصول على وظيفة

 

 الحصول على وظيفة

احصل على درجتك الجامعية الآن

نصائح عند البحث عن وظيفة

كما ويندر أن تضرب البراغي السريعة نفس المكان مرتين فإنه بنفس الطريقة الحصول على وظيفة لا يجب أن اعتباره كأنه غيرمتوقع. بالرغم من ذلك، الحصول على تعليم جيد مثل درجة جامعية معتمدة عبر الإنترنت سيزيد فرصتك في الحصول على وظيفة.

1/ اكتب قائمة بالاشياء التي تحب عملها أو حقل الدرجة الجامعية عبر الإنترنت التي تود شراءها. عمل قائمة بالأشياء التي تحب أن تعملها سواء كنت تتلقى أجرا أو لا هو نقطة البداية. هناك بالتأكيد أشياء محددة باستطاعتك عملها مهما كانت الظروف إذا كنت تمتلك الفرصة … فقط قم بكتابتهم.أنا أعرف امرأة تعشق صنع الحلويات ومفاجاة الناس فى أعياد الميلاد وصنع كيك. بينما  كانت تبحث عن وظيفة حصلت على وظيفة رائعة في مخبز محلي لتزيين الكيك والآن لأنها تعشق هذا العمل قد فازت مؤخرا بمساقبة خبز. قام رب العمل بزيادة راتبها وزاد فريق التزيين الخاص بها وذلك لأن رب العمل لاحظ حبها للوظيفة ولم يتجاهل مهارتها.

2/ بينما تبحث عن وظيفة فقط ركزعلى الأشياء التي تحب فعلها من أجل تحسين المهارات التي تمتلكها أصلا من أجل أن تفيد رب العمل. دون كل المهارات التي تمتلكها والتي تشكل فائدة للآخرين. قد تكون جيدا في طي وتنظيم و الحفاظ على الغسيل. الهدف هو البحث فقط عن مجموعة مهاراتك، بعدها أنشئ قائمة فعالة والتي ستفيد رب العمل وذلك بناء على ما تحبه وما تفعله بشكل أفضل.

3/ بينما تبحث عن وظيفة خذ بعين الاعتبار الخيارات المتاحة لمنطقتك المحلية ما. حتى لو أخذت بعين الاعتبار الانتقال أو إعادة نقل العمل فإنك ستحتاج بعض المال من أجل النقل. لذلك فإنه مهم أولا الأخذ بعين الاعتبار العمل الحالي المتاح. المشكلة الوحيدة بالنسبة للانتقال هو تكلة النقل والوقت الذي يتم خسارته لبناء شبكة جديدة من محترفي العمل الذين باستطاعتهم مساعدتك في الحصول على وظيفة. إلا إذا كنت تمتلك وظيفة مسبقا. بعدها خذ بعين الاعتبار الخيارات المحلية وأن الحصول على وظيفة لن يكون أمرا شاقا كما يبدو كما وأن التسجيل لدرجة جامعية عبرالإنترنت سيزيد من سرعة بحثك .

4/ الحصول على وظيفة لن يكون سهلا إذا لم تكن تفكر في ما تفعله بشكل جيد وكذلك التفكير في الكيفية التي بمقدورك أن تصبح أفضل في ماتفعله على أكمل وجه. في أغلب المجتمعات فإن فكرة أن تعمل كمساعد للرعاية النهارية وأن تأخذ محاضرت من أجل أن تؤمن الرعاية النهارية تبدو جيدة. تعد هذه واحدة من الفرص وأنت تبحث عن وظيفة. طبعا هناك دائما حاجة لمزيد من خدمات الرعاية النهارية وسيكون هناك دوما في المستقبل. المؤهل الوحيد هو الرعاية الحنونة و طيبة القلب. هذه أحدى الفرص التي تسمح بالتقدم إذا كنت تبحث عن وظيفة.

عندما يبحث أغلب الناس عن وظيفة يفكرون في الحصول على وظيفة براتب أقل، لكنهم عندما يحملون درجات جامعية عبرالإنترنت أو تقليدية تغير من خياراتهم لاحقا. على الرغم من ذلك، هناك مؤشرات قوية بأنه عند البحث عن وظيفة فإنه من الأفضل بأن نقبل الوظائف المتاحة والكفاح من أجل الحصول على منصب جديد. هذا يثبت على المدى الطويل بأنه ذو أهمية كبيرة أفضل من البقاء عاطلا عن العمل.

5/ من الجيد معرفة بأنه عند البحث عن وظيفة فإن أي وظيفة تعد ذات جدوى عند تأديتها على أكمل وجه. الوظيفة المؤداه بشكل متقن تجذب العديد من المعجبين وهذا بغض النظر عن نوع الوظيفة المؤداة. ذات مرة كان هناك جامع نفايات يجمع النفايات مخلفا أحيانا بعضها مما أدى ذلك إلى فقدان وظيفته، ليس لأنه لم يقم بوظيفته لكن لأنه لم يؤديها على أكمل وجه. حاول جامع النفايات الحصول عن وظيفة في نفس المجال لكنه لم يجد وظيفة بمرتب عالي كالوظيفة السابقة. شاهد إعلان عن وظيفة جامع نفايات في جريدة محلية، قدم طلبه وكان محظوظا بالحصول عليها. بالرغم من أن الأجر لم يكن جيدا كالوظيفة السابقة لكنه اختار الوظيفة الحالية. لقد تعلم درسا وأصبح يؤدي وظيفته على أكمل وجه حتى لاحظ المديرذلك. تم زيادة راتبه وتم إعطاءه الضعف لكي يعلم الآخرين سر المهنة. عند البحث عن وظيفة فإن الفائدة العظمى لتأدية الوظيفة على أكمل وجه هي أن الأشخاص يلاحظون ذلك. بغض النظر عن نوع الوظيفة، ابذل جهدا خاصا وأد الوظيفة أكثر مما هو متوقع. في الواقع فإن جامع النفايات هذا هو الآن المدرب التنفيذي لواحدة من أكبر شركات جمع النفايات.

ختاما، بكل بساطة من الممكن أن يعني البحث عن الوظيفة هو فقط البقاء في المكان المناسب. على الرغم من ذلك، فإنه باستطاعتك زيادة الفرص عن طريق شراء درجات جامعية عبر الإنترنت أو التسجيل في مختلف برامج الدرجات الجامعية عبر الإنترنت.

احصل على درجتك الجامعية الآن