أداء الخريج

درجة جامعية معتمدة عبر الانترنت

الدرجة العلميةالدخل قبل الحصول على شهادة الدخل بعد الحصول على الشهادةسنوات الخبرة
درجة متخصصة72300 دولار105300 دولار10
درجة الدكتوراه65432 دولار92300 دولار8
درجة الماجستير43222 دولار64500 دولار5
درجة البكالوريوس37000 دولار54500 دولار3
درجة مشارك29200 دولار45300 دولار3

أجريت هذه الدراسة عام 2005 وهي لا تعطي ضمانا لمقدار دخلك بعد شراء شهادتك من. universitydegree.qa. بعض الحاصلين على درجة جامعية معتمدة قد يكسب المزيد وبعض الخريجين قد يكسب أقل وذلك اعتمادا على درجتهم والموقع الجغرافي ونوع الشركة ومستوى العمل. يتم إجراء هذا الاستطلاع بين جميع عملائنا البالغ عددهم 5000 من حوالي 90 دولة في أكثر من 200 مدينة وأكثر من 350 التخصصات المختلفة درجة علمية.

درجة جامعية معتمدة

درجة جامعية معتمدة

احصل على درجتك الجامعية الآن

درجة جامعية معتمدة

 

نصائح حول كيفية العثور على درجة جامعية معتمدة.
إذا كنت تبحث عن فرصة لدرجة  جامعية معترف بها، اذن فأنت تقرأ المقال الصحيح الذي سيساعدك على العثور على درجة جامعية معتمدة على الانترنت. هناك الكثير من الإعلانات على وسائل الاعلام حول مؤسسات مختلفة تقدم شهادات جامعية عبر الإنترنت وبعضها غير شرعية.

هل تعلم لماذا يتوجب عليك الحصول على شهادة معتمدة عبر الانترنت؟

اولا عليك أن تعلم ان حصولك على درجة جامعية عبر الانترنت من جامعة غير معترف بها هو أمر لا قيمة له. لن يكون بإمكانك الحصول على وظيفة بهذه الورقة غير المعترف بها فإذا حصلت على وظيفة بتلك الورقة غير المعترف بها فأنت تخاطر بوظيفتك إن تم اكتشاف ذلك. إذا اكتشف مديرك زيف شهادتك فإنك لن تفقد وظيفتك فقط بل أيضا راتبك التقاعدي وسمعتك.

هناك صنفان من الناس يقعون في هذه المشكلة . الصنف الأول هم أولئك الذين يعلمون أن شهادتهم مزيفة ومازالوا يستخدمونها فهؤلاء يستحقون العواقب التي سيواجهونها لكونهم غير أخلاقيين. الصنف الثاني هم الذين ليس لديهمأدنى فكرة عن عدم مصداقية شهادتهم وبالتالي سوف يتلقون العقاب بشكل غير عادل.

ماذا عليك ان تفعل كي تحصل على درجة جامعية معترف بها؟

تأكد من أن الجامعة التي تود الحصول منها على شهادة جامعية هي جامعة معترف بها ومعتمدة. قد يكون هذا صعبا نظرا لوجود العديد من البرامج التي تعد الطلاب بالحصول على شهادات جامعية على الانترنت. للتعرف على المؤسسة المعتمدة الصحيحة للحصول على درجة جامعية معترف بها يجب عليك الاطلاع على الأمور التالية لمساعدتك:

يشار إلى أن الجامعات المعتمدة تسعى للمحافظة على سمعتها. كل هذه الجامعات المعتمدة خضعت لتحقيقات ومراجعات صارمة من قبل هيئات الاعتماد للمصادقة عليها. إن مسؤوليتك هي أن تتأكد من هيئات الاعتماد إذا ما تم اعتماد المؤسسة التي ترغب في الحصول على شهادة جامعية على الانترنت لديهم.

 

العديد من الامور حول المؤسسة التي تقدم درجة جامعية على الانترنت يمكن تعطي انذارات بالخطر ينبغي التحقيق فيها.:

  • إذا كانت المؤسسة تفتقر إلى عنوان فعلي وعنوانهم الوحيد للاتصال هو فقط بريد الكتروني  عليك ألا تسجل معهم حتى وإن أخبروك بأنهم جهة معتمدة. عليك ان تتأكد من عنوانهم الفعلي وليس مجرد رقم صندوق البريد.
  • إذا كانت المؤسسة التي تقدم لك درجة جامعية على الإنترنت تهدف لتوفير بعض المال إذن فهي مؤسسة غير معترف بها. حتى بالنسبة لتلك المؤسسات التي تقدم شهادة جامعية معترف بها استنادا الى تجارب الحياة فانه لا يزال يلزمك الخضوع لبعض الفحوصات.
    • إذا لم يكن لدى المؤسسة هيئة التدريس بإمكانك رؤيتها والتواصل معها فذلك مؤشر آخر على أنها غير معتمدة. ينبغي أن يكون هناك أستاذ واحد حقيقي يساعدك أثناء حصولك على درجة جامعية معتمدة على الانترنت وليس فقط كتاب أو دورة عبر الانترنت.

 

ينبغي أن يكون للمؤسسة التي تقدم درجة جامعية معتمدة على الإنترنت أساتذة و وموظفين و إدارة وعنوان فعلي للإعتماد تماما مثل المؤسسات التي تقدم برامج في الجامعات التقليدية.
انتظر! قبل أن تتسرع وتبدأ البرنامج في المؤسسة المعترف بها، عليك ان تعلم ما إذا كانت هذه الشهادة الجامعية معترف بها ام لا. فالحصول على شهادة غير معترف بها أمر غير مجدي لك. فيما يلي ثلاث نصائح مهمة لإيجاد برامج درجة جامعية معتمدة.

  • النصيحة الأولى واضحة إلى حد ما؛ عليك البحث عن درجة جامعية لدى جامعة معتمدة ومعترف بها. تحقق وتفحص التقارير عن أفضل الكليات والجامعات التي يتم نشرها سنويا. اختر جامعة مرموقة ومعترف بها بشكل جيد خاصة إذا كنت تمتلك العديد من الخيارات. تقصى حال خريجيها السابقين وما يفعلونه في سوق العمل وما إذا كان سيتم قبول برامجها من قبل الكليات الأخرى عندما تختار مواصلة التعليم الخاص.
  • تأكد من أن البرنامج معتمد أيضا من قبل هيئات الاعتماد المشروعة. مزيفى الشهادات لديهم طريقة ذكية جدا في الحصول على الاعتماد والفرق الوحيد هو أنه يتم الحصول عليها من هيئات اعتماد غير معترف بها و غير قانونية. تأكد من أن الشهادة الجامعية التي ستحصل عليها عبر الإنترنت سوف تمنحك درجة جامعية معترف بها وليس شيء من شأنه أن يدمر حياتك..

 

  • احصل على تفاصيل الدرجة الجامعية التي تود الحصول عليها عبر الانترنت. فالحصول على هذه المعلومات عن الدرجة الجامعية مجاني يمكن الوصول اليه بسهولة. كل ما عليك القيام به هو ملء استمارة الطلب على موقعها على الإنترنت. وبإمكانك أيضا الاتصال على الرقم المجاني للإجابة على أسئلتك. لا تشترك في أي برنامج يقدم درجة جامعية إذا كان لديك ادنى شك حول كون الدرجة معتمدة ام لا.
    في الختام تجدر الإشارة إلى أنه ليس المهم فقط هو ايجاد الكلية أو الجامعة المعتمدة للحصول على درجة جامعية على الانترنت ولكن ما يهم ايضا هو العثور على برنامج درجة جامعية معتمدة.

 

احصل على درجتك الجامعية الآن