احصل على درجة علمية

درجة معتمدة عبر الإنترنت

هل تصورت فيما سبق كيفية الحصول على درجة علمية وبسعر معقول؟
هذه الدرجة العلمية سوف تغير حياتك ومستقبلك الوظيفي وسيتم الاعتراف بها في سيرتك الذاتية.
ابدأ العمل الآن!

الدرجة العلميةالرسوم بالدولارالمدة الزمنية والساعات المعتمدةالعدد المقترح لسنوات الخبرة
درجة المشارك160 دولارسنتان و60 ساعة معتمدةسنتان
درجة البكالوريوس170 دولار4 سنوات و120 ساعة معتمدة3 سنوات
درجة الماجستير220 دولارسنتان و60 ساعة معتمدة - عامين بعد الحصول على درجة البكالوريوس4 سنوات
درجة الدكتوراه260 دولار4 سنوات و120 ساعة معتمدة - أربع سنوات بعد الحصول على درجة البكالوريوس6 سنوات
الزمالة310 دولارسنتان و60 ساعة معتمدة - عامين بعد الحصول على درجة الدكتوراة8 سنوات
الأستاذية310 دولارغير مطبق

(غالبا أربع سنوات بعد الحصول على درجة البكالوريوس او الماجستير)
8 سنوات
الدكتوراه الفخرية370 دولارغير مطبق (يتم إصدارها فقط لشخص ذي مكانة خاصة ومرموقة)8 سنوات

 

كل درجة علمية تتضمن التالي:

  • التسجيل القانوني لدرجة
  • الحصول على ختم الجامعة الرسمية
  • “خدمة التحقق مجانا وبشكل مباشر من الجامعة الخاصة بك
  • (كتيب) يشمل المعلومات الأساسية عن الجامعة الخاصة بك
  • شهادة رسمية لدرجتك

 

 

 

درجة معتمدة عبر الإنترنت

درجة معتمدة عبر الإنترنت

 

درجة معتمدة عبر الإنترنت

أهمية الحصول على درجة معتمدة عبر الإنترنت.
هل تبحث عن درجة معتمدة عبر الإنترنت اذن فأنت على الطريق الصحيح في سعيك للحصول على حقك في التعليم العالي لاستكمال تجربتك أو لمساعدتك في الحصول على المهنة أو الترقية التي تطمح للوصول اليها منذ سنوات. هل تعلم ما المقصود بالحصول على درجة معتمدة عبر الإنترنت؟ حسنا. هذا يعني ببساطة أن البرنامج أو المسار الذي كنت تسعى للالتحاق به والحصول عليه قد حصل على مصداقية من قبل الهيئة التعليمية واعتمادا على برنامج تلك الدرجة العلمية التي سيتم الحصول عليها عبر الانترنت ، هناك العديد من الهيئات على رأسها وزارة التربية والتعليم سوف تقوم باعتمادها. على سبيل المثال سيتم اعتماد برامج التمريض من قبل الرابطة الوطنية للتمريض.

إن الحصول على درجة معتمدة عبر الإنترنت يتيح الكثير من الفرص لأي شخص يحمل هذه الدرجة كالحصول على فرص عمل ذات دخل أفضل وفرص عمل جديدة وترقيات. وفي المقابل فإن الدرجات الجامعية غير المعتمدة على الإنترنت من شانها أن تعرض صاحبها للطرد من عمله أو امتلاكه لسمعة سيئة أو فقدان راتبه التقاعدي وغيرها الكثير.

لا يوجد أي سبب يبرر تضييع وقتك الثمين ومالك فقط من اجل السعي وراء الحصول على درجة جامعية عبر الإنترنت لتكتشف في نهاية المطاف أنها ليست درجة معتمدة عبر الإنترنت. ان أفضل شيء يمكن أن يبحث عنه الشخص للحصول على درجة جامعية عبر الانترنت هو البدء بالبحث الجاد عن المؤسسة التي تقدم درجة معتمدة عبرالإنترنت وتفحص البرامج التي تقدمها.

ومن المؤسف جداً أن الشركات العاملة عبر الإنترنت تستفيد من تلك الدرجات العلمية في مجال البحث عن وظائف، فهم يعدون الطلاب كل يوم بمنحهم درجة معتمدة عبر الإنترنت استنادا الى خبراتهم الحياتية. هناك طلاب يسقطون في وحل هذه الأكاذيب ويصدقونها لاسيما تلك التي تعدهم بالحصول على الشهادة في أسرع وقت ممكن.

 

ومع ذلك فإنه من الممكن الحصول على درجة معتمدة عبر الإنترنت استنادا الى تجاربك الحياتية . فهناك العديد من المؤسسات ذات السمعة الطيبة التي تقدم درجات جامعية عبر الإنترنت لذا يتعين على المرء ليس فقط ان يتقدم بإثبات لتجاربه الحياتية ولكن أيضا القيام ببعض الدورات الدراسية وبعض الفحوصات للتأكد من كفاءة تلك المؤسسات. لذلك إذا وجدت نفسك بصدد الحصول على درجة علمية عبر الانترنت بدون أي عمل او إثبات فعليك ترك ذلك سريعا قبل فوات الاوان. لا تخاطر بدرجة علمية غير معتمدة لأن المشاكل التي سوف تتعرض لها بعد الحصول عليها اسوأ من تلك اللي ستتعرض لها في حالة عدم امتلاكك لتلك الدرجة.

 

هل تعلم أن امتلاكك لدرجة غير معتمدة سوف يعيق مواصلتك للتعليم فيما بعد؟ إذا كنت بصدد الحصول على درجة بكالوريوس،فانك ستحتاج في المستقبل لدرجة الماجستير. وبالإضافة إلى ذلك إذا كنت حاصلا على درجة ماجستير فانك سوف تحتاج إلى الحصول على درجة الدكتوراه يوما ما. ففي حال تمكنت من الحصول على درجة غير معتمدة عبر الإنترنت فان فرص إكمال دراستك أصبحت معدومة إلا إذا كنت تريد المتابعة في الحصول على تلك الدرجات الغير معتمدة ففي هذه الحالة عليك العودة إلى الكلية التي منحتك أول درجة علمية غير معترف بها وتطالبها بالحصول على ورقة أخرى عديمة الفائدة!

 

دعونا ننتقل إلى قضية حرجة أخرى متعلقة بالدرجات غير المعترف بها وهي قضية تحويل الاعتماد. عندما يأتي الوقت الذي ترغب فيه بتحويل ساعات معتمدة سيكون ذلك مستحيلا. حسنا في هذه الحالة عليك التفكير في القيام بالحصول على درجة جامعية ثانية عبر الانترنت تشترك في نفس الاعتمادات مع الشهادة الاولى مما سيساعدك على إكمال الدرجة الثانية بشكل أسرع.
لذا فانه لا ينبغي تجاهل أهمية الحصول على درجة معتمدة عبرالإنترنت!