الدرجات العلمية

درجة معتمدة

الدرجة العلميةالرسوم بالدولارالمدة الزمنية والساعات المعتمدةالعدد المقترح لسنوات الخبرة
درجة المشارك160 دولارسنتان و60 ساعة معتمدةسنتان
درجة البكالوريوس170 دولار4 سنوات و120 ساعة معتمدة3 سنوات
درجة الماجستير220 دولارسنتان و60 ساعة معتمدة - عامين بعد الحصول على درجة البكالوريوس4 سنوات
درجة الدكتوراه260 دولار4 سنوات و120 ساعة معتمدة - أربع سنوات بعد الحصول على درجة البكالوريوس6 سنوات
الزمالة310 دولارسنتان و60 ساعة معتمدة - عامين بعد الحصول على درجة الدكتوراة8 سنوات
الأستاذية310 دولارغير مطبق

(غالبا أربع سنوات بعد الحصول على درجة البكالوريوس او الماجستير)
8 سنوات
الدكتوراه الفخرية370 دولارغير مطبق (يتم إصدارها فقط لشخص ذي مكانة خاصة ومرموقة)8 سنوات

 

جميع الشهادات تشمل مايلي :

  • التسجيل القانوني للشهادة.
  • الحصول على ختم الجامعة الرسمي.
  • خدمة تصديق مجانية من قبل الجامعة مباشرة.
  • كتيب صغير يخبرك جميع المعلومات الأساسية عن جامعتك.
  • شهادة الدرجة الخاصة بك.

طلبات إضافية مع الدرجة العلمية :

الدرجة العلميةالرسوم بالدولارملاحظات
النصوص الأكاديمية100 دولارهذا هو السجل الأكاديمى (ويعرف أيضا باسم: تقرير الصف) لاظهار كل ما أنهيته من الدورات خلال الدراسة الأكاديمية. يمكنك تحديد درجة من A + إلى D للدراسة بأكملها.
سجل الطالب95دولارهذا هو سجلات الطلاب لإثبات دراستك والتخرج. ستتم طباعة اسمك وعنوانك وجنسيتك وتاريخ التخرج، وتخصص الدراسة في هذا السجل.
خطاب القبول95دولارهذه الرسالة تشير إلى أن يتم قبولك من قبل جامعتك.
خطاب التخرج95دولارهذا هو خطاب التخرج الجامعي وقعه مدير ونائب المستشار. مطبوع عليه تاريخ التخرج.
خطاب توصية من أستاذ أول95دولاريكتب هذه التوصية أحد أساتذتك فى مجال تخصصك
خطاب توصية من أستاذ ثان95دولارإذا أردت أن يكتب أستاذ ثان خطاب توصية آخر يزيد من مصداقيتك

خطاب توصية من أستاذ ثالث95دولارالبعض يرغب فى خطاب توصية ثالث يضعه فى سيرته الذاتية
خطاب تقدير95دولارهذا الخطاب يكتبه أحد الأساتذة أو المسؤولين تقديرالمساهماتك فى الكلية. بعض العملاء يطلب هذا الخطاب ليزيد من مصداقيته فى مجال الخدمة المجتمعية.

 

احصل على درجتك الجامعية الآن

درجة معتمدة

درجة معتمدة

درجة معتمدة

ما لا تعرفه أبدا عن الدرجات المعتمدة مقابل الدرجات غير المعتمدة.

ليس هناك حجة إذا كنت في حاجة إلى درجة علمية. أن اختيارك الوحيد هو الحصول على درجة معتمدة. هذا بسبب الفوائد المتعددة لحصولك على درجة معتمدة. مع ذلك قد يكون من الصعب أحيانا معرفة أي البرامج المعتمدة وأيها ليس ذلك. لذلك فإن أهمية معرفة الفرق بين الدرجة المعتمدة وغير المعتمدة تمنحك الاختيار الصحيح

إذن كيف يمكن أن تعرف ما إذا كان البرنامج الذي ستختاره معتمد أم لا ؟ من هنا نستمد الفرق بين الإثنين :

1. تكلفة الدرجة

الدرجة المعتمدة تميل لأن تكون أكثر تكلفة من حيث الرسوم الدراسية والتكاليف الأخرى بدلا عن الدرجة غير المعتمدة وهذا بسبب التكاليف الإضافية التي تتحملها المؤسسة مثل أفضل الوسطاء  ونوعية المحتوى و أكثر من ذلك بكثير. يمكن أن يكون هناك استثناءات ولكن عموما هذا هو الحال المعتاد. لذلك إذا حصلت على سعر جيد قم بالتفكير مرتين وعلى الأرجح أنها غير معتمدة. لماذا ستكون الرسوم الدراسية منخفضة جدا في جامعة وتكون مرتفعة جدا في بلد آخر ؟ جودة كل شئ هو مايظهر الفرق بين الدرجة المعتمدة وغير المعتمدة.

2. محتويات البرامج

عند اختيار درجة معتمدة قم بالنظر إلى محتويات البرنامج الذي قمت باختياره. بالنسبة للكليات التي توفر شهادات عالمية عبر الانترنت والحصول على اعتماد فإنها تقوم بتطوير محتوى لبرامجها ليكون ذا كفاءة عالية تثير اعجاب لوائح الاعتماد. كما يعملون أيضا على تحديث المحتوى بشكل مستمر ومراجعته أيضا بشكل مستمر من قبل هيئات الاعتماد. ولذلك فإن محتوى درجة معتمدة يكون ذا جودة عالية ومحدث مقارنة مع الدرجات غير المعتمدة. بالاضافة إلى ذلك ، فإن محتوى الدرجة المعتمدة يكون بالنسبة للطلبة أكثر تحديا من نظيره في الدرجات غير المعتمدة.

3. جودة المنصة التي يتم تشغل الدرجة عليها

ثمة فرق آخر بين الدرجة المعتمدة والدرجة غير المعتمدة بالنظر إلى منصات الدرجة أي من الدورات يمكن أخذها للعمل بها. بالعادة هذا العامل يعتبر عندما يعطى الاعتماد. برامج الجامعة التقليدية معتمدة من حيث نوعية المرافق التعليمية والبحثية وكذلك التدريسية . توفر الكليات الدرجة الجامعية خلال الانترنت وتكون معتمدة من خلال منصات التي يتم من خلالها عرض مناهجهم الدراسية. وقد أدى ذلك إلى مؤسسات تقدم درجة جامعية على الانترنت للحصول على أفضل منصات التعليم الالكتروني. ويرجع السبب وراء تركيز هيئات الاعتماد على المنصات حيث أن المنصة الجيدة تكون مواتية لنقل المعرفة بينما السيئة منها يتم من خلالها لا يتم نقل معرفة ذات مغزى أو هدف. البحث عن المنصات المختلفة ومعرفة الجيد منها لعملية التعليم الالكتروني ومقارنتها مع المنصات المستخدمة في البرامج، فإذا كانت هي الأفضل فإنه يمكنك معرفة الفرص كون البرنامج معتمد.

4. خبرة وكفاءة البروفيسورات

الشهادات والدرجات المعتمدة يتم تدريسها واعتمادها من قبل بروفيسورات ذوى خبرة و مؤهلين تأهيلا جيدا. بينما الدرجات غير المعتمدة أو المؤسسات التي تصدرها تعمل على توظيف غير المؤهلين بمقابل مادي رخيص وذلك بسبب قلة الخبرة لديهم. إذن ما يهم معرفته هو معرفة مطوري المحتوى وتخصصات الناشرين و هو ماسيحدد حقيقة ما إذا كانوا مؤهلين لاعتماد الدرجات والبرامج. هذا هو السبب الذي يجعل المؤسسات والهيئات توظف أشخاصا ذوى مؤهلات و أساتذة بدرجة البروفيسورات.  لتمرير اعتماد المؤسسات التي تقدم شهادات جامعية خلال الانترنت يجب عليها أن تتوافق مع هذا حيث ضمان تشغيل جميع البرامج من قبل أشخاص مؤهلين. لذلك فإن عملية البحث عن الطاقم والبروفيسورات للمؤسسة يمنح اختيارك الفرصة لمعرفة مدى أهلية المؤسسة وكون درجتها معتمدة أم لا.

5. الاعتراف من قبل المؤسسات الأخرى للتعليم العالي و أصحاب العمل

إذا لم يتم التعرف على الكلية المانحة للدرجة الجامعية فإن فرصة الحصول على درجة معتمدة قد تكون معدومة. المؤسسات التي توفر عروض الحصول على درجة معتمدة من خلال الانترنت يتم التعرف عليها من قبل المؤسسات الأخرى على الانترنت أو من خلال الجامعة التقليدية فضلا عن كونها معترف بها من قبل أصحاب الأعمال. إذن فإن الاعتراف عامل أساسي و أكثر أهمية في التفريق بين أهمية الدرجة المعتمدة وغير المعتمدة. وليس فقط ينبغي الاعتراف بالمؤسسة المانحة بل أيضا ينبغى الاعتراف ببرنامج الدرجة المعتمدة عبر الانترنت عندما يتم الاعتماد. حيث أن الشخص الذي يحمل درجة غير معتمدة يساوي الشخص الذي لا يحمل أي درجة.

 

احصل على درجتك الجامعية الآن