ضمانات و وعود

شراء شهادة جامعية من مصادر معتمدة!

  • نحن لا نبيع أبدا ما يسمى “تجربة حياة” أو “درجة خبرة العمل”
  • نحن لا نبيع أي درجة جامعية غير معتمدة
  • نحن لا نبيع أي جامعة في القائمة السوداء أو ما يسمى درجة جامعية على الانترنت
  • نحن لا نبيع أي دبلوم مصنع أو مفبرك أو درجة وكالات غير معتمدة
  • الجامعات لدينا ليس لها أو عنها أي أخبار سلبية على الانترنت

احصل على درجتك الجامعية الآن

شراء درجة جامعية

 

شراء درجة جامعية

شراء درجة جامعية

 

  • قم بتقييم هذا قبل شراء درجة جامعية

إليكم عدة نقاط يجب اتباعها عند شراء درجة جامعية، ويعدّ هذا ضرورى إذا كنت تود شراء درجة جامعية عبر الإنترنت، فالنقاط التالية تحضرك جيدا وتضعك في الصورة عند شراء الدرجة الجامعية وتؤكد على شرائها من جامعة قانونية تساعدك فيما بعد على تطوير مهنتك.

  • اتصال جيد بالانترنت يمكن الاعتماد عليه:

معظم اتصالك بالمؤسسات الخارجية التي تمنح درجة جامعية إلكترونية يتم عن طريق الإنترنت وكذلك الحال بالنسبة للامتحانات، ولتفادي خيبة الأمل، يفضل الحصول على خط إنترنت عالي السرعة واتصال دائم.

 

  • تعرف جيدا على التكلفة قبل شراء الدرجة الجامعية:

كما أن عليك التأكد من الرسوم الدراسية جيدا فإنّ عليك التأكد من عدم وجود أسعار وتكاليف خفية سيتم مطالبتك بها لاحقا بعد التسجيل الفعلي للحصول على الدرجة وتشمل مثل هذه الأسعار تكاليف شراء مواد تعليمية ورسوم أخرى لم تذكر.

 

  • الساعات المعتمدة

تعرف على الساعات المعتمدة التي ستحصل عليها عند التسجيل من أجل شراء درجة جامعية وتأكد ما إذا كان بالإمكان تحويلها وتأكد ما إذا كانت الساعات المعتمدة التي حصلت عليها في مكان آخر يمكن استخدامها في الحصول على إعفاءات.

 

  • كن حذرا من الاحتيالات التي تحدث عن طريق الانترنت:

هناك عدد من المواقع المفبركة والغير حقيقية تقوم بمنح درجات جامعية وتخدع الطلاب، فحاول التعامل مع مواقع تزودك بمعلومات عن مؤسسات ذات سمعة جيدة قبل التسرع واتخاذ قرار شراء الدرجة.

 

  • البرنامج الذي تريد اختياره:

حدد البرنامج المناسب لك بالتحديد والذي يلائم التكامل مع وظيفتك ولا تختار شراء درجة جامعية في تخصص أو صناعة ليس لها مستقبل أو حتى وعود بالتطور، أو حتى تصبح زائدة عن الحاجة. كذلك احرص على شراء درجة جامعية تتواءم واهتماماتك فالسعي لنيل درجة جامعية لا تناسب رغباتك ستكون بمثابة تحدي كبير بالنسبة لك لأنّ الدافع للبرنامج والدرجة يجب أن يأتي من خلال تناسبها مع اهتماماتك.

 

إنّ إنجاز الأشياء الخمسة سابقة الذكر ليس كافيا للحصول على أفضل برنامج درجة جامعية عبر الإنترنت، فللتمتع بكل فوائد برنامج الدرجة الجامعية عب ر الإنترنت عليك العثور على كلية تمنحك مرونة عالية. هناك العديد من الجامعات الجيدة التي تسمح لك بشراء درجة علمية ولكن لاختيار الأفضل من العديد فعليك مقارنتها مع بعضها وإليكم هنا 5 نقاط هامة للمقارنة بين الجامعات قبل الاختيار الأنسب للجامعة التي ستشتري منها الدرجة.

 

  • قارن الاعتمادات:

لا يمكننا التشديد الكافي على أهمية الاعتمادات عند شراء درجة جامعية، وهذا يضمن لك مستقبل سلس لأنه سيصبح من السهل الحصول على وظيفة باستخدام الدرجة الجامعية التي قمت بشرائها, أو حتى الارتقاء بتعليمك أو تحويل أوراقك واعتماداتك إلى كلية أخرى، فلا يوجد أسوأ من الحصول على درجة جامعية من جامعة غير معتمدة أو غير قانونية، لأنّ هذا سيدمر حياتك المهنية حال اكتشاف عدم صحة أوراقك في أي وقت.

 

  • قم بتقييم متطلبات الإقامة لديهم:

قد تتطلب بعض الدرجات الحضور الفعلي لعدة ساعات لبعض المحاضرات، ويكون هذا بالتأكيد حسب طبيعة البرنامج الذي التحقت به أو تسعى للحصول على شهادته، لذلك تأكد أن أي شرط من شروطهم سيناسب أسلوب حياتك. فهل ترغب في الحصول على درجة جامعية تتم كاملة عن طريق الإنترنت أم أنك تستطيع بكل أريحية حضور بعض المحاضرات؟ فلو كانت هناك بعض متطلبات الإقامة يفضل وينصح بشراء الدرجة من جامعة تقدم خدمات وتسهيلات بالقرب من منطقة إقامتك أو عملك.

 

  • جدول المحاضرات الإلكتروني:

تعد المرونة السمة الأكثر إثارة للإعجاب والأكثر جذبا للناس في حالة شراء شهادات ودرجات جامعية عن طريق الانترنت، فالكثير من الجامعات ستسمح لك باختيار الجدول الدراسي الخاص بك وآلية الدراسة كذلك، بالرغم من أنّ هذه الآلية قد لا تكون المعمول بها في كل الجامعات الالكترونية. فقد تتطلب بعضها التزام الطالب بمواعيد محددة ومهلة صارمة للانتهاء من المواد الدراسية للحصول على الدرجة خلال الفصل الدراسى، فلو كنت تعمل أو تسافر كثيرا فعليك اختيار برنامج يمنحك مرونة عالية، وبالتالي تتمكن من تخطيط الجدول الخاص بك.

 

  • قارن متطلبات القبول:

يمكنك شراء درجة من جامعة تكون مؤهلا لها فكل واحدة لها معاييرها الخاصة ومتطلباتها التي تفرضها على الطلاب، فحاول أن تجد واحدة تتوافق مع متطلباتك وإمكانياتك.

  • شروط الامتحانات:

غالبا ما ستتطلب منك معظم الجامعات التقدم لامتحانات للحصول على الدرجة الجامعية، ولمعظمها متطلباتها الخاصة، فللمعظم مراكز خاصة يتقدم فيها الطلاب للامتحانات من أجل الحصول على الشهادة بينما تسمح بعضها بالتقدم الإلكتروني للامتحانات في بعض البرامج. لذلك تأكد من قدرتك على التوافق مع كل متطلبات الكلية قبل اختيار الشراء.

 

احصل على درجتك الجامعية الآن